أجهزة نقلتنا إلى المستقبل


الاقتراب من مفهوم المستقبل كما كنا نتابعه في أفلام الخيال العلمي بات حقيقة مؤكدة، كل يوم تظهر أجهزة مبتكرة جديدة وغريبة، أفكار مسلية ومفيدة تجعلنا منبهرين بمدى تقدم العلم الذي يسمح لنا الآن بالاستمتاع بهذه التقنيات التي لطالما داعبت خيالنا.
هذه قائمة بأجهزة نقلتنا بالفعل إلى المستقبل .

Amazon Echo


هذا الجهاز الصغير الغريب يمكنه أن يتحكم بكل ما تريد فقط بصوتك، يمكنه تعرّف صوتك حتى لو خاطبته أثناء تشغيل الموسيقى أو وسط الأصوات العالية المتداخلة، وسيقوم فوراً بتنفيذ أوامرك من تشغيل الأغنية التي ترغب فيها، إلى حفظ قائمة البقالة، ضبط الأضواء، تشغيل جهاز التلفزيون وغيره.
Swarovski-Misfit Shine Collection


السوار الأنيق الراقي المزين بكريستال سوارفوسكي الفاخر هو في الحقيقة أكثر من مجرد أكسسوار، يعمل هذا السوار كجهاز تعقب للياقتك وحميتك الغذائية ومؤشراتك الحيوية، وتنبيهك في حال حدوث أي تغييرات على تطبيقه الخاص.
Polaroid Snap Instant Digital Camera


لمحبي التصوير، هذه هي الهدية المناسبة لك، كاميرا صغيرة جداً يمكن حملها في كل مكان وتصوير لحظاتك السعيدة ثم طباعتها فوراً، تتميز صورها بحجمها الصغير المربع مثل صور إنستغرام وهي مناسبة للحفلات والرحلات وغيرها.
Pebble Time Round

تختلف ساعة Pebble Time Round عن باقي الساعات الذكية في كونها دائرية الشكل، أنيقة جداً وتظهر وكأنها ساعة عادية تماماً، لكنها تعمل على إيصال الرسائل الرقمية، التنبيهات الواردة وتصفح البريد الإلكتروني.
CalypsoTag


إذا كنت كثير السفر، ربما ينبغي لك استخدام CalypsoTag للحفاظ على حقائبك من الضياع، هذا الجهاز البسيط يبدو أقرب لإكسسوار بسيط على حقيبتك، لكنه قادر على تنبيهك بمكانها في حال ضياعها.
Q Smart Bracelet



إن كنت تعاني من نفاد شحن الآيفون الخاص بك سريعاً، إذاً أنت بحاجة لحل عصري وعملي مثل سوار Q Smart Bracelet، الذي سيعمل على إعادة شحن هاتفك إلى جانب شكله الجميل والأنيق.
Apple Watch Sport


ساعة آبل الذكية هي الأفضل حالياً، تصميمها الجميل من الذهب الوردي سينال حتماً إعجابك، يمكنها تعقب مؤشراتك الحيوية، لياقتك البدنية وغيرها، إلى جانب تصفح البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من التطبيقات والألعاب.
Surface Book

حاسب محمول فريد من نوعه من مايكروسوفت، خفيف مرن، يعمل على  ويندوز 10، كما يمكن فصل شاشته واستخدامها كحاسب لوحي منفصل.
Carin by Cuf

إكسسوار ذكي آخر يتعقب لياقتك البدنية، يستقبل التنبيهات من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك من إرسال رسائل خاصة عاجلة في حال تعرضك للخطر.
Ringly

الأمر لا يقتصر على الأساور فقط، بل امتد إلى الخواتم أيضاً، خاتم أنيق مزين بأحجار ملونة رائعة، يمكنك ضبطه ووصله بتطبيقه الخاص على هاتفك لينبهك بالاهتزاز في حال ورود أي تحديثات على بريدك الإلكتروني أو السوشال ميديا.

أجهزة نقلتنا إلى المستقبل أجهزة نقلتنا إلى المستقبل بواسطة habeeb on 10:00:00 Rating: 5

No comments

مدون محترف